Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

بحث هذه المدونة الإلكترونية

آخر الأخبار

اهم مواقع الربح من الانترنت

                                                       أسناد
اطلقت شركة حسوب منصة أسناد لبيع المنتجات الرقمية فى الوطن العربى اليوم تحقق حلم كثير ممن يحلمون بموقع لبيع المنتجات اون لاين عن طريق منصة أسناد لبيع المنتجات الرقمية مثل قوالب ووردبريس وثميات وتصاميم المواقع، صور فوتوشوب، تطبيقات, برمجيات، كتب إلكترونية، رسوم كرتونية، مواد صوتية أو مرئية كالشروحات التعليمية أو غيرها من المنتجات التي يمكن بيعها.
علما بأن منصة أسناد وفرت طرق الدفع المختلفة فى الوطن العربى مما يسهل على المشترى والبائع وهذة الطرق هى  كاش يو، ون كارد بجانب الدفع عبر البطاقات الائتمانية ماستر كارد وفيزا والدفع عبر باي بال.

أسناد منصّة للبيع وليس متجرا الكترونى. يوجد عدة فروقات أساسية بين الاثنين:
أسناد منصة لبيع المنتجات
·         أنت من يحضر الزبون، هذا الزبون يشتري منك مباشرة من خلال المنصة التي تسهّل عليك البيع.
·         لا حاجة لأن يسجّل المشتري حساباً ليتمكن من الشراء.
·         تحصل على معلومات المشتري، تستطيع التواصل معه وتتمكن من دمج المنصة مع تطبيق الويب الخاص بك.
·         العمولة تكون منخفضة أكثر بكثير من المتجر الالكتروني وهي في حالة أسناد 10% (في المقابل 50% وحتى 25% على سبيل المثال في متجر الكتروني مثل ثيم فورست
·         عند حصول مشكلة، المشتري يتواصل معك مباشرة لحلها وليس مع أسناد.


                                                  

برامج إعلانات حسوب المختلفة، والفروقات فيما بينها


إعلانات حسوب هي منصة إعلانية موجهة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمكن إعلانات حسوب المعلنين وأصحاب الأعمال من الإعلان في شبكة تضم نخبة من المواقع العربية ذات المحتوى الجيد وتسمح لهم باستهداف الفئة المناسبة من الزوار حسب الدولة، الإهتمام، اللغة، المنصة المستخدمة والكلمات المفتاحية.


كذلك تساعد إعلانات حسوب أصحاب المواقع على تحقيق دخل جيد من مواقعهم وذلك بعرضهم للإعلانات الموجودة في شبكة إعلانات حسوب في مواقعهم
تتميز إعلانات حسوب بتوافرها على عدة برامج إعلانية تلبى معظم احتياجات سوق الإعلان الإلكترونى، وهى :
ورغم الاختلافات الموجودة بين كل برنامج إعلانى وآخر، إلا أن منصة إعلانات حسوب تتيح لك إدارة كافة تلك البرامج الإعلانية من خلال لوحة تحكم واحدة تيسيراً على المعلنين أو الناشرين على حد سواء فى متابعة حساباتهم. دعنا الآن نتعرف على الفروقات الأساسية بين البرامج الإعلانية الثلاثة لإعلانات حسوب :
 خمسات
خمسات هو موقع خدمي يجمع ما بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات المصغرة، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات. يهدف خمسات لمساعدة الشباب العربي على الكسب الكترونيا من خلال أعمالهم، وكذلك رواد الأعمال والشركات الناشئة ستجد في خمسات المكان المناسب للحصول على الكثير من الخدمات التي تحتاجها وبسعر اقتصادي.

التسويق بالعمولة لموقع خمسات

إن كنت تعرض خدماتك في موقع خمسات أو كان لديك موقع أو حسابات في الشبكات الاجتماعية والمنتديات ستتمكن من الاستفادة من ذلك بالانضمام لبرنامج خمسات للتسويق بالعمولة وتحقيق دخل أفضل بسهولة. حيث سيدفع لك موقع خمسات 1$ دولار مقابل كل مستخدم جديد يسجل عن طريقك ويشتري إحدى الخدمات المعروضة في الموقع.

لماذا الاشتراك في برنامج خمسات للتسويق بالعمولة؟

  • خمسات هو الموقع العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة بأسعار تبدأ من 5$ دولار فقط.
  • إن كنت تعرض خدماتك بالفعل، برنامج خمسات للتسويق بالعمولة سيساعدك على تحقيق دخل أعلى فقط بدعوة أصدقائك لشراء خدماتك من موقع خمسات.
  • ستربح 1$ دولار مقابل كل مستخدم جديد اشترى إحدى الخدمات المعروضة عن طريقك (أي يجب أن يسجل المستخدم عن طريقك ثم عليه أن يشتري خدمة واحدة أو أكثر من خدمة كي تربح 1 دولار). أي أن قدر عمولتك هو 20%.
  • يحتوي موقع خمسات آلاف الخدمات المميزة بأسعار صغيرة. بإمكانك التسويق لخدماتك أو أي خدمات تختارها والربح منها.
  • ستتمكن من سحب الأرباح التي حققتها عن طريق PayPal فور تخطيها 10$ بداية كل شهر أو استخدام أرباحك لشراء خدمات من موقع خمسات.
  • التسجيل والشراء من موقع خمسات سهل للغاية ويتم بضغطات معدودة فقط. لا يوجد أي تعقيدات على المستخدمين والتعامل مع الموقع تلقائي بالكامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

خدمات seo

خدمات seo
شركة سيو, شركات سيو, باقات SEO, شركة SEO, خبير سيو, خدمات سيو, خدمات seo, خدمة SEO,

تصميم موقع خدمات

تصميم موقع خدمات
تصميم موقع خدمات شركة نقل الأثاث والعفش فى قطر,السعودية,الكويت.الامارات,

المشاركات الشائعة

اعلانات

 تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان

اتصل بنا

foxyform