Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

بحث هذه المدونة الإلكترونية

آخر الأخبار

لعبة ارقام فى الربح من يوتيوب





لعبة ارقام فى الربح من يوتيوب

انها لعبة ارقام لأنك ستجد ان لديك دخل بسيط وثابت من خلال خدمة جوجل أدسينس واليوتيوب ولكن ماعليك سوى ان ترفع فيديوهات على اليوتيوب وكلما زادت عدد الفيديوهات زاد عدد المشاهدين وستجد لك عائد مادى لايتوقف من خلال عدد مرات الضغط على الاعلانات.

ويجب ان يكون عنوان الفيديو هو الكلمة الرئيسية keyword فى البحث كى يسهل على الناس ايجاده، وبامكانك ان تجعلkeywords  ضمن محتوى الفيديو نفسه، ويمكنك ايضا رفع فيديوها صوت فقط، ولكن المهم فى الامر هو الاختيار الصحيح والامثل للكلمات الدالة keywords التى تسهل عملية البحثSERPs  .

ولكى تحظى على فرص فى الربح اكثر انشر و share الفيديوهات على المواقع الاجتماعية المختلفة مثل facebook و twetter وغيرها وكلما زادت عدد النقرات كلما زاد ربحك.

وعليك ايضا بمتابعة تقارير أدسينس لتعلم اى من الفيديوهات يحظى بفرصة اكبر وخذ نسخة من هذه التقارير واستمر فى رفع الفيديوهات لانها ستعلمك باى من هذه الفيديوهات يلقى انتشارا وايهما لا.

والمثير للاهتمام فى هذا الموضوع انه خلال فيديو واحد فقط انتشر وأصبح مشهورا سترى عائدا كبيرا لك من أدسينس، وهذا هو حلم التسويق عن طريق الاعلان فيديو اصبح حقيقة فابدأ الان بالاعلان ولا تؤجله.

هناك تعليق واحد

  1. انا لديا فيديوهات ولاكن نسبةا المشاركة ضعيفة ما هو الحل

    ردحذف

 

خدمات seo

خدمات seo
شركة سيو, شركات سيو, باقات SEO, شركة SEO, خبير سيو, خدمات سيو, خدمات seo, خدمة SEO,

تصميم موقع خدمات

تصميم موقع خدمات
تصميم موقع خدمات شركة نقل الأثاث والعفش فى قطر,السعودية,الكويت.الامارات,

المشاركات الشائعة

اعلانات

 تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان

اتصل بنا

foxyform