Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

بحث هذه المدونة الإلكترونية

آخر الأخبار

كيف يمكنك الانضمام الى جوجل افليت Google Affiliate Network




كيف يمكنك الانضمام الى جوجل افليت
Google Affiliate Network

تعد شبكة جوجل كغيرها من الشبكات التى تمكن الناشر (صاحب الموقع) والمعلن (صاحب الاعلان) من التعاون معا من خلال حصولك كناشر على أرباح من الاعلانات التى توضع على موقعك، ومع ذلك يكون صاحب الاعلان فى غاية الدقة فى اختيار الموقع الذى يضع فيه اعلانه حيث انه ينتقى الموقع الملائم المنظم الذى ينشر فيه اعلانه ومن هنا نود القول لك بان لاتجعل موقعك ذلك الموقع الفوضوى الذي يحوي اعلانات كثيرة لتجذب اليه صاحب الاعلان، وللانضمام الى شبكة جوجل عليك اتباع الخطوات التالية:
أولا: عليك أن تنشأ حساب على جوجل لذا قم بزيارة هذا الموقع Google Affiliate Network وأضغط على زر التسجيل sign up بصفتك ناشر.
ثانيا: اذا كان لديك بالفعل حساب على جوجل أدسينس اختر زر radio  وادخل بتفاصيل حسابك على أدسينس، وان لم يكن لديك حساب على أدسينس قم باتباع التعليمات الموضحة امامك ليتم تقديم طلبك. والسبب فى ذلك هو ان الربح يـأتيك من خلال أدسينس.
ثالثا: بمجرد فتح حساب لك على أدسنينس، عليك استكمال البيانات عن موقعك و الطرق التى تستخدمها فى نشر الموقع الخاص بك سواء عن طريق التسويق عبر البريد الالكترونى أو عن طريق محرك البحث والتسويق، وبعد ذلك اذ لم تعمل على نشر الموقع الخاص بك فلا مكان للمعلنين أن يجدو موقعك للنشر عليه، وبامكانك أيضا اعداد قائمة ببعض المواقع التى ترغب فى جذب الاعلانات اليها من قبل المعلنين ويجب عليك أيضا أن توافق على شروط وسياسات البرنامج.
رابعا: سيتم ارسال ايميل يؤكد فيه وصول ارسال طلبك لهم، وخلال يوم أو يومين سيتم ارسال ايميل اخر لك ليخبرك ما اذا تم الموافقة على طلبك أم لا، واذا لم تتم الموافقة عليه فعليك أن تعرف ماهو السبب وتخطو هذه الصعوبات، ولكن فى حال الموافقة عليه ننتقل الى الخطوة الخامسة.

خامسا: قم بالتسجيل فى Google Affiliate Network وأبحث عن المعلنين الذين يناسبهم موقعك للاعلان فيه، وبامكانك أيضا استخدام برنامح Payout Rank Filter  كبرنامج يوضح لك اى طريقة تود أن يتم لك الدفع بها. وعندما تختار البرنامج الذي يروق لك فى الدفع فعليك انتظار الموافقة منهم و(ستجد البعض يرسلون اليك الموافقة فى الحال)، وربما تستغرق هذه العملية وقتا اطول مثلما حدث معى شخصيا فقد تقدمت بطلب لعدة معلنين ومنهم من اعطونى الرد بعد ثلاثة اسابيع فى حين ان معلنين اخرين ارسلو لى الرد فى غضون 48 ساعة.
سادسا: قم بفحص الروابط links المتاحة لديك من برامج المعلنين الموافقين لطلبك، فبعض المعلنين يسمحون لك بالدخول لبعض الصفحات او المنتجات المعينة ولكن هذه الطريقة مختبأه، انظر الى الخطوة السابعة.
سابعا: قم بالربط الى صفحات معينة واضغط فوق علامة المعلنين اضغط على اسم المعلن للوصول إلى صفحته الشخصية،. واذا سمحوا لك لانشاء روابط خاصة بك سوف يكون هناك زر لإنشاء الروابط بجوار زر مشاهدة جميع الروابط الموجود أعلى الصفحة. . فهذه الطريقة سهلة للاستخدام، فقط ادخل الصفحة التي تريد عمل لينك لها وأضف بعض التفاصيل الأخرى وانقر فوق علىsave  حفظ.
ثامنا:  إدراج رمز للروابط التي اخترتها على موقع الويب الخاص بك والترويج له باى من الطرق التى تتقنها، وهناك طريقة مبسطة ومجانية وهى انك تقوم بعرض المنتجات التى قمت باختيارها فى مادة اعلانية على صفحة الموقع الخاص بك مصحوبة بمقالة اضافية عن المنتج الذى يتضمن رابط الاشتراك فى الخدمة (خدمة جوجل).
اذن، وضحنا لك كيف تربح من خلال الانضمام الى شبكة جوجل Google Affiliate Network وهو امر سهل وليس بالمعقد واذا اردت معرفة المزيد من التفاصيل عن جوجل أدسينس قم بزيارة AdSense Tips and Tricks.

هناك تعليق واحد

 

خدمات seo

خدمات seo
شركة سيو, شركات سيو, باقات SEO, شركة SEO, خبير سيو, خدمات سيو, خدمات seo, خدمة SEO,

تصميم موقع خدمات

تصميم موقع خدمات
تصميم موقع خدمات شركة نقل الأثاث والعفش فى قطر,السعودية,الكويت.الامارات,

المشاركات الشائعة

اعلانات

 تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان

اتصل بنا

foxyform