Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

بحث هذه المدونة الإلكترونية

آخر الأخبار

انشاء موقع تربح منة فى اربع خطوات





ابراهيم مكى مدرب التسويق الالكترونى
يعتبر الربح عن طريق الدفع لكل نقرة PPC من أفضل الطرق للعمل عن طريق الانترنت لانه سهل الفهم ومن ثم التنفيذ، وتستطيع ان تربح  منه مئات الدولارات فى اشهر قليلة اذا قمت بفعل الخطوات بطريقة صحيحة، وسوف اقوم باعطاء نصائح سريعة ومفيدة لكم لذا اعطونى الانتباه من فضلكم.


هنا مقدمة سريعة لنموذج الدفع لكل نقرة PPC والربح من خلاله، والشئ الاساسى هو انشاء موقع لك للاعلان عليه، ثم ملأ هذا الموقع بمحتوى جيد وهادف ليجذب الزائرين اليه، وبعد ذلك ضع اعلانا على موقعك ولكنك لاتربح المال بسبب نشر الاعلان ولكن عندما يضغط شخص ما على الاعلان لذا سمى باعلان الدفع عند كل نقرة PPC، ولا يقوم صاحب الاعلان بالدفع لك الا اذا قمت بارسال نقرات موجهة له، وهنا مرشد لك خطوة بخطوة لتعرف كيفية البدء فى الموضوع سريعا.





الخطوة الاولى: اختر شئ ما تحبه، وخذ هذه الخطوة بجدية وهى أن يكون موقعك الالكترونى هو نشاطك، ومن الصعب أن تحصل على حافز من أحد لتشغيل هذا الموقع وانجاحه فلابد أن يكون لديك الحافز والمتعة من داخلك، لذا اختر شئ ما أو موضوع ما أنت تفضله لكى تتحدث عنه فى موقعك وقم اولا بالبحث عنه وعليك أن تختار niche مجال معين ومربح لكى يلاقى اعلانات كثيرة، وتعلم أكثر عن النشاط التجارى واذا رايت ان هناك بعض المنتجات المختلفة الى تلقى من يشتريها على هامش الربح فهذا يعد اشارة جيدة .



الخطوة الثانية: انشر موقع ذو محتوى جيد ومفيد، ولابد ان تقوم بنشر واشهار هذا الموقع، وقم أولا بإضافة بعض المقالات وبالطبع لابد أن يكون موقعك ذو محتوى هام وشيق وفريد.


الخطوة الثالثة: بعد ذلك قم بتعلم كل شئ يجعل حركة المرور فى إزدياد الى موقعلك، ولاتلتزم فقط بطرق التسويق المعتادة، وقم أيضا باستخدام الدعاية الشفهية للتسويق عبر الانترنت WOM ولابد أن تسوق لموقعك جيدا كى تجعله موقع قوى يجلب الزوار، وبعد ستة أشهر مثلا ترى موقعك يحصل على المال أوتوماتيكيا، ولكن قبل الوصول الى هذه المرحلة عليك ان تعمل جاهدا لترويج ونشر موقعك واشهاره.
ولو كنت تعمل على ميزانية محددة أو بأستخدام محرك البحث SEO لتسوق المرور الى موقعك، وSEO تطلب جهد مباشر وصريح ولكن اذا استطعت أن تجعل موقعك فى المقدمة ستستقبل حينئذ الزائرين عن طريق محرك البحث مجانا.



الخطوة الرابعة:  لابد أن تضع الاعلان فى المكان الصحيح فى صفحة موقعك، لاتضعه فى اى مكان أو فى مكان كبير فى موقعك ولكن ضعه فى مكان حيث يكون محتوى موقعك مقروء، انت لاتريد ملاحقة زوارك او تبعدهم بعيد عن محتوى موقعك، فاذا وجدوا محتوى موقعك صعب فلن يعودو اليه ابدا، ولكن هذا لايعنى اخفاء اعلانك، وتذكر دائما انك لن تربح شيئا اذا لم يقم أحد بالضغط على الاعلان، وعليك أن تضع اعلاناتك فى اماكن تظهر للقراء ولابد أن تضع الاعلانات فى أماكن متفرقة عن بعضها فى صفحة الموقع الخاصة بك.


وبعد نجاح موقعك الاول تستطيع انشاء مواقع اخرى لتزيد دخلك، وقم بالتسجيل فى قائمة استضافة المواقع ستجد مجالات غير متناهية وبعد ذلك تستطيع انشاء مواقع جديدة بدون تكبد مصاريف اضافية.


عمل موقع ناجح ومربح

دورة تصميم مواقع مجانية

تصميم مواقع - 5 خطوات لتصميم موقعك

كيفية اضافة sitemap لمدونة او موقع

كيف تختار الكلمات المفتاحية Keywords

نشر روابط بالك لينك مجانا

 كلمات مفتاحية 

انشاء موقع للربحانشاء موقع مجانى - محتوى مجانى - اشهار - التسويق الالكترونى - تصميم  مواقع
ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر ليموزين مصر

هناك 43 تعليقًا

  1. الاخوة ويبكس للتسويق رابط موقعك واقع يظهر السرفر تعبان شوبة

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم و رمضان كريم / موقع مستركارد نت دوت كوم www.mastercardnet.com المتخصص في إنشاء بطاقات الدفع الالكتروني ( فيزا و مستركارد Visa & Mastercard و غيرهما ) و شحنها مع شحن البنوك الالكترونية الأخرى ( سكريل - برفكت موني - بيتكوين / على الرغم من أننا لم نذكر ذلك بالموقع ) للبيع بـ50.000 دج أو 450$ / نمنح للمالك الجديد طرق الترويج و التسويق المجانية و المدفوعة لأجل جلب زبائن مستهدفين + قائمة بالباعة الموثوقين ( سبب البيع : التفرغ لموقع www.btv-slutions.com ) / لأي استفسار لا تترددوا في إرساله إلى الإيميل baramijtv@gmail.com أو الاتصال بنا على الرقم : +213777569483

      حذف
  2. السلام عليكم
    اخي العزيز كل عام و انتم بخير
    انا محمود النجار مدير مبيعات بشركة تاتش وود لتصنيع و توريد الاثاث المتكامل
    ( اثاث مكتبي / معدني / فندقي / منزلي ) اريد من حضرتك إنشاء موقع متكامل لشركتنا من خلال الانترنت .... و الله المؤفق
    01060993090 محمود النجار

    ردحذف
  3. نشكرك على هذه المعلومات فى انشاء مواقع وننتظر المزيد

    ردحذف
  4. انا ارجو ان ترى موقعي اذا كان مناسب وهل يمكن ان اربح منه؟هو موقع خاص بالألعاب www.extragamez.com

    ردحذف
  5. الاسلام عليكم
    موقعك جميل بس ناقص تعملى لية ارشفة للموضوعات اللى فية وتهتمى بادراج اعلانات روابك تيكست خارج وجاخل الالعاب
    شكرا

    ردحذف
  6. هذا موقعي على الانترنت
    اذا امكن الاطلاع عليه وربما دعمه عن طريق نشر موضوع في مدونتك يتحدث عن خدمات وفائدة الموقع فاسكون لك من الشاكرين.
    www.arab-exams.com

    ردحذف
    الردود
    1. اخى الكريم
      موقعك جميل ومفيد جدا للطلبة لكن بعيد عن تخصص موقعى فى التسويق الالكترونى لكن يمكن ان انشر لك مقال فى موقع اخر وهو http://magazinehumandevelopment.blogspot.com/

      حذف
  7. بعض الإرشادات الهامة حول مواقع الخدمات الصغيرة :


    1 – التعامل مع موقع الكتروني ذو سمعة طيبة فإذا كان اسم الموقع يحتوي علي حرف ( s ) بعد ( http ) فإن هذا الموقع آمن لأن هذا الحرف اختصار لكلمة انجليزية وهي ( secure ) والتي تعني باللغة العربية ( آمن ) .

    2 – التسجيل في الموقع ببريد الكتروني ( ايميل ) صالح .

    3 – كتابة وصف تفصيلي لخدمتك مع وجود صورة وشرح بالفيديو حتي تحقق مصداقية عالية عند الجمهور المُستَهدف .

    4 – يمكن سحب ارباحك عبر ارسالها الي حسابك في مصرف ( بنك بيي بال ) الإلكتروني عندما تبلغ الحد الأدني المسموح بة لسحب الرصيد .


    http://www.goeng4u.blogspot.com

    ردحذف
  8. موقع رائع جدا ومعلومات مفيدة اتمنى ان تنشر مواضيع جديدة لنستفيد منك اكثر وشكرا www.ta3alamnet.co.vu

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. شركة سوقني تعتبر من الشركات الرائعة فى مجال تصميم مواقع تعرف معنا على كل خدمات الشركة وكل ما نقدمها اليكم

    ردحذف
  11. كيفية اشهار المدونة او الموقع How publicity Blog or website

    الشرح موجود بالتفصيل هنا : http://tabh1.blogspot.com/p/blog-page_4.html

    ردحذف
  12. كيفية اشهار المدونة او الموقع How publicity Blog or website
    الشرح موجود على مدونتنا اسمها ( طبخ لكل الأذواق ) تجدها على googl أو يمكنكم الدخول مباشرة من هنا :

    http://tabh1.blogspot.com/p/blog-page_4.html

    ردحذف
  13. كل ما يحتاحة موقعكم ليكون مميز في اولي نتائج البحث توفره شركة سوقني من خدمات تسويق الكترونى لتتعرفوا عليها
    002-01008745590
    http://www.swaqny.com/

    ردحذف
  14. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  15. يمكنك الان التعرف على الباقات المتوفرة فى تسويق المواقع الالكترونية من شركة سوقني والحصول على الكثير من الخدمات بجانب التسويق الالكتروني
    002_01008745590

    ردحذف
  16. ‏علينا ألا نقلل من حلم أي إنسان مهما كان . فمن نراه شخصا بسيطا اليوم ربما يكون شخصا مدهشا وبديعا في الغد . لنتذكر أن الورود كانت بذورا
    عمل رائع

    ردحذف
  17. هذا مثال للموقع عملا بالمقال : http://arablog.sciences-technologies.net

    و هاته أيضا أمثلة لمواقع الربح مال و زوار (موثوقة و حقيقية بعد عمل تحريات طبعا علئ النت من طرفي و الله أعلم) ليربح الجميع ابدأ بهاته المواقع :

    http://arablog.sciences-technologies.net/go/736f656c67

    http://arablog.sciences-technologies.net/go/eahiforu

    http://arablog.sciences-technologies.net/go/147987

    ردحذف
  18. اذا كنت تبحث عن شركة اشهار مواقع و تسويق مواقع فنحن شركة ميكسيوجى افضل شركة اشهار المواقع
    و تسويق المواقع ستجد معنا افضل الخدمات و الاسعار فنحن شركة اشهار المواقع لدينا افضل المتخصصون فى كيفية اشهار مواقع حيث يتم استخدام طرق عديدة حتى نحقق لك اعلى درجات النجاح و تتصدر الصفحة الاولى لجوجل
    http://mixseogy.com/seo-emarketing

    اتصل بنا على :002/01010116604 - 535296718

    ردحذف
  19. كيف يمكنني عمل موقع واضافة اعلانات

    ردحذف
  20. حررها عهد سعيفان

    17 موقع يقدم خدمة البريد المؤقت (عمل بريد بريد وهمي)
    Untitled-2

    أمامكم 17 موقع يقدم خدمة البريد الوهمي أو المؤقت التي يستخدم في التسجيل في المواقع المزعجة والمواقع التي يوجد خوف منها أو المواقع التي ترسل نشرات بكثرة التي تزعج . هذه المواقع تقدم خدمة عمل بريد وهمي لفتره معينة بعد هذه الفتره يغلق البريد, كل موقع يقدم خدمة أو ميزة معينة .

    Mailinator : هو واحدة من أفضل وأعلى معدل للخدمات البريد الإلكتروني المتاح والتي تمنحك علبة بريد مؤقت على شكل العنوان التالي على سبيل المثال something@mailinator.com
    MyTrashMail : هو خدمة مؤقتة الذي يوفر لك علبة بريد على شكل عنوان something@trashymail.com
    MailExpire : خدمة بريد من بين المواقع الاخري في اعطائك الخيار لوقت البريد الذي يتراوح بين 12 ساعة الي 3 شهور
    TemporaryInbox : هو موقع بسيط وسهل الاستخدام لعمل بريت مؤقت التي تمنحك عناوين بريد في أشكال مختلفة
    MailEater : يمنحك بريد الإلكتروني في شكل something@MailEater.com
    Jetable : لا يسمح لك بتحديد العمر الافتراضي للصندوق الوارد في بريدك الالكتروني ولكن يسمح لك أيضا بأن تحيل الرسائل من صندوق البريد الوارد الخاص بك المؤقت لعنوان البريد الاكتروني الحقيقي
    SpamBox : يتيح لك عنوان بريد مؤقت في مثل something@spambox.us وكما يسمح لك بتعيين عمر صندوق الوارد الخاص بك .
    GuerillaMail : يتيح لك إنشاء بريد إلكتروني مؤقت الذي ينتهي في زمن 15 دقيقة وتستطيع تقديم خدمة البريد الإلكتروني على موقعك الخاص بك .
    SpamHole : يتيح لك عمل بريد مؤقتة لمدة 2 ساعات ويظهر عنوان البريد في صيغة something@spamhole.com
    10MinuteMail : عمل بريد لمدة 10 دقائق لتبية الاحتياجات
    ..
    DontReg : هو أحد أفضل و أسرع وأكتر اماناً في البريد المؤقت
    TempoMail : هو خدمة مثل الاخرى يعطي بريد مؤقتة
    TempEmail : يهدف إلي ان يعطيك بريد سريع , ومحمي
    KasMail : يتطلب التسجيل , يسمح لك بعد التسجيل إلي أن تسجل 25 أسم مستعار , ويمكن تعيين الأسماء المستعارة لتنتهي صلاحيتها بعد فترة معينة .
    SpamMotel : يتطلب التسجيل ،ويمكن الرد على البريد الالكتروني الخاص بك الحقيقي من عنوان بريد إلكتروني باستخدام SpamMotel البريد الإلكتروني.
    AnonInbox : يتطلب تسجيل ، بسيط
    Spam.la : لا يتطلب أي تسجيل , يمكنك أن ترى كل الرسائل المزعجة التي تم إرسالها إلى جميع الحسابات Spam.la ، أو الخاصة بك

    ردحذف

  21. شركة تسويق الكتروني

    شركة ميكسيوجي لديها افضل فريق عمل متكامل لوضع اقوي خطة تسويقية لشركتكم او مجال عملكم
    و تنفذه و تعمل علي ادرارته كيفما تشاء للوصول الي افضل النتائج فريق عمل ميكسيوجي يقوم بنشر موقعك في كل مواقع التواصل الاجتماعي و المدونات و المنتديات و اليوتيوب و مواقع الصور و البوك مارك
    بحيث تكون النتيجة عند البحث عن شركتك او مجال عملك ان تكون شركتك بالنتائج الاولي بمحرك البحث الاشهر جوجل
    شركة ميكسيوجي شركة اشهار مواقع تقوم بتهيءة موقعك علي جوجل بشكل بسيط و امكانيات عالية لنتائج مبهرة ان شاء الله
    مع شركة ميكسيوجي هتزود عدد عملاءك

    شركة تصميم مواقع


    اتصلوا بنا
    للاتصال من داخل مصر واي دولة اخرى 00201010116604
    للاتصال من داخل السعودية 535296718

    http://mixseogy.com/seo-emarketing/

    ردحذف
  22. شكرا جزيلا لك لما تقدمه لنا

    ردحذف
  23. اشكرك جزيل الشكر لما تقدمة لنا من موضوعات رائعه

    ردحذف
  24. Ad Point تعمل على تصميم جميع المطبوعات الخاصه من لوجوهات وكروت شخصيه وبانرات... وغيرها بأعلى جوده وأفضل الأسعار ، لمعرفه المزيد من التفاصيل برجاء زيارة الموقع بالضغط على الرابط التالى http://www.egy-mas.com/Geraphic_Deign.aspx

    ردحذف
  25. http://www.arbahpro.com/ أول مدونة متخصصة في الربح من الانترنت بكل انواعه

    ردحذف
  26. اريد ان تعلم كيف تصمم موقع وانزل اعلانات واكسب لانى بحاجة لهذا الموضوع

    ردحذف
  27. ادخل هاذا الموقع واربح منة اي شيء مجاناhttps://www.gearbest.com/speakers/pp_443129.html?vip=4145550

    ردحذف
  28. Are you in need of Urgent Loan Here no collateral required all problem regarding Loan is solve between a short period of time with a low interest rate of 2% and duration more than 20 years what are you waiting for apply now and solve your problem or start a business with Loan paying of various bills You have come to the right place just
    contact us abdullahibrahimlender@gmail.com
    whatspp Number +918929490461
    Mr Abdullah Ibrahim

    ردحذف

 

خدمات seo

خدمات seo
شركة سيو, شركات سيو, باقات SEO, شركة SEO, خبير سيو, خدمات سيو, خدمات seo, خدمة SEO,

تصميم موقع خدمات

تصميم موقع خدمات
تصميم موقع خدمات شركة نقل الأثاث والعفش فى قطر,السعودية,الكويت.الامارات,

المشاركات الشائعة

اعلانات

 تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان

اتصل بنا

foxyform