Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

بحث هذه المدونة الإلكترونية

آخر الأخبار

انشاء سكويز بيج مجانا squeeze page



أصبح الآن يوجد عدد كبير من الاعمال الناجحة نظرا لدخولها عالم الانترنت، لأن هناك عدد أكبر من الجمهور المستهدف وغالبا مايستطيع أى شخص الآن الدخول على المواقع، وإذا كنت ممن يخططون لترتقى بعملك إلى العمل أونلاين، فالأفضل لك أن تبدأ بعمل جيد لتأسيس  صفحة ضغط سكويز بيج.
الضغط على الصفحة يشبه أول شئ يجده الزائر على الموقع الذى يدخل عليه، ويعرف أيضا باسم الصفحة المقصودة، صفحة الاشتراك أو صفحة التسجيل، والشائع باسم صفحة ضغط أو squeeze page ، أى تلك الصفحة يقوم صاحب الموقع بجمع معلومات عن العملاء الذين قاموا بزيارة الموقع من حيث تجميع عناوين الايميلات الخاصة بهم واسمائهم و التى يستفيد منها صاحب الموقع بارسال اخر المعلومات والتحديثات إلى العميل.

ولكن، كما تعرف لايرغب معظم العملاء فى عرض اسمائهم أو إيميلاتهم فى المواقع، ولكى تجد النجاح المنشود من خلال التسويق عبر الانترنت ابدا بعمل هذه الصفحة التى تجذب العملاء فى وضع المعلومات التى تريدها.

ولكن كيف يحدث ذلك؟ أفضل شئ لفعل ذلك هو أنك تقدم أشياء مجانية للعميل مقابل التسجيل لديك فى الموقع، وهذا لايحدث من خلال ارسال اشياء لهم ولكن يحدث من خلال انهم عند التسجيل سيجدو برامج مجانية مثلا أو فيديوهات أوملفات PDF أو صور JPEG مما يروق لهم مشاهدتها ويرغبون بها. هذه الاشياء عادة ماتجعل العميل لديه رغبة فى التسجيل نظرا لانه سيجد هدية أو جائزة مما ذكر وسترى أن هذه العملية أشبه بعملية الأخذ والعطاء وأنك تقدم شئ وتأخذ شئ أخر فى المقابل.

والآن إذا كنت فى مرحلة التخطيط للنجاح فى مجال التسويق عبر الانترنت، يمكنك بدأ عمل الموقع وتحميل برنامج ليعطيك الصفحة المطلوبة سريعا، وهذا يعد جيد جدا عندما لايكون لديك معرفة عن HTML  لتعليمك كيفية انشاء موقع ويب خاص بك، ولغات الانترنت الاخرى المطلوبة  لتأسيس موقعا، وهذا يمكن الحصول عليه مقابل مبلغ من المال ولكن النفع العائد منه أكبر.
ومع ذلك إذا كان لديك معرفة باستخدام طرق تأسيس المواقع فبإمكانك استخدامها لانه لايوجد داع لانفاق المال فى شراء هذا البرنامج، وبدلا من ذلك بامكانك دفع هذا المال للحصول على اسم نطاق لموقعك.

أيا كان سببك هو، عند تأسيسك لصفحة التسجيل هذه لابد وأن تجد فكرة ما في كيف تجعل موقعك ناجح وفعال دائما، وتذكر أن أول وأهم شئ لجذب العملاء إلى موقعك ونجاحه هو المعلومات التى تحصل عليها من العملاء لتأسس بها قائمة باسماء وايميلات العملاء المستهدفين عن طريق تقديم الهدايا المجانية مثل الفيدوهات والمعلومات عن موقعك.
http://squeezenew.blogspot.com/


free website , website maker free,free business website,free website templates,squeeze pages,best squeeze page,landing page,what is a landing page,website,squeeze page ,squeeze page template

كيفية اضافة sitemap لمدونة او موقع

كيف تختار الكلمات المفتاحية Keywords

نشر روابط بالك لينك مجانا

كيف تكتب مقالة لتجذب إليها الكثير من نقرات الزوار

تعريف PPC الدفع مقابل كل نقرة   

هناك 16 تعليقًا

  1. وانت بخير والامة الاسلامية بخير

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. الف شكر على الاضافة بس سؤال ازاى بتغنى عن السيو والباك لينك

    انا كنت قرأت حاجة زى كدة بس مش مقتنع

    فهل فعلا الاضافة بتغنى عن الباك لينك ؟؟؟؟

    ردحذف
  4. الف شكر على الاضافة
    واتمنى زيارتكم لموقعى
    تطبيقات الاندرويد
    http://app-android.ml/

    ردحذف
  5. الف شكر على الاضافة
    واتمنى زيارتكم لموقعى
    تطبيقات الاندرويد
    http://app-android.ml/

    ردحذف
  6. اذا كنت تبحث عن شركة ذو خبرة طويلة فى تسويق مواقع و اشهار مواقع وتريد ان تحقق لك اعلى درجات النجاح و تكون بافضل الاسعار فنحن شركة ميكسيوجى افضل شركة تسويق مواقع
    و اشهار مواقع و سيو لدينا فريق عمل متخصص و خبرة فى تسويق مواقع يقوم باستخدام طرق عديدة و مختلفة تمكنك من التصدر للصفحة الاولى لجوجل و تعمل على زيادة عدد زوار الانترنت لموقعك الالكترونى .. احصل على افضل الخدمات مع شركة تسويق مواقع شركة ميكسيوجى

    http://mixseogy.com/seo-emarketing

    اتصل بنا على :002/01010116604 - 535296718

    ردحذف
  7. شكرا جزيلا لك لما تقدمة لنا

    ردحذف
  8. Are you in need of Urgent Loan Here no collateral required all problem regarding Loan is solve between a short period of time with a low interest rate of 2% and duration more than 20 years what are you waiting for apply now and solve your problem or start a business with Loan paying of various bills You have come to the right place just
    contact us abdullahibrahimlender@gmail.com
    whatspp Number +918929490461
    Mr Abdullah Ibrahim

    ردحذف

 

خدمات seo

خدمات seo
شركة سيو, شركات سيو, باقات SEO, شركة SEO, خبير سيو, خدمات سيو, خدمات seo, خدمة SEO,

تصميم موقع خدمات

تصميم موقع خدمات
تصميم موقع خدمات شركة نقل الأثاث والعفش فى قطر,السعودية,الكويت.الامارات,

المشاركات الشائعة

اعلانات

 تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان

اتصل بنا

foxyform