Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

بحث هذه المدونة الإلكترونية

آخر الأخبار

تعريف PPC الدفع مقابل كل نقرة



 
 
تعريف PPC
(الدفع مقابل كل نقرة) واهميته للعمل الخاص بك


يحتاج كل عمل دائما الى اعلان جيد ليجذب العملاء، وفكرة عمل اعلان شيق وجذاب في تسويق العمل الخاص بك تحتاج العديد من المهارات وهناك العديد من الطرق لعمل هذا الاعلان ولكن السؤال كيف يتم هذا؟ وبأي من الوسائل؟

لو لديك موقع جديد ولم يحظى بانتشار حتى الان عليك ان تستخدم اله البحث الامثل وهى  SEOمحرك البحث الامثل وهى مايلجأ اليه كثير من الناس الان وهى ان تستخدم  تقنية keywords الكلمات الدالة المناسبة وتنشرها خلال المواقع المختلفة وهذا يتم خلال وسائل الاعلام الاجتماعية والتى يتم خلالها التسويق والاعلان عن الموقع والعمل الخاص بك فى مواقع الشبكات والقنوات الاجتماعية.

ومع ذلك تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت فربما تاخذ يومين او اسبوعين او اكثر لتجعل الموقع الخاص بك اكثر انتشارا على صفحات الانترنت، وهناك طرق اخرى كثير ولكن الكثير من الناس لا يلتفتون الى وسيلة PPC (الدفع عند كل نقرة) وهذه الوسيلة توجد خصيصا لهذا الغرض وهى ان تجعل الموقع والعمل الخاص بك اكثر شيوعا وانتشارا وهذه الطريقة لا تطلب منك دفع مبالغ طائلة للاعلان، ولكن عن طريق الدفع مقابل كل نقرة لمشاهدة اعلانك ومحتواه، وإن كل ماعليك دفعه هو رسوم إنشاء حساب خاص بك، وبعد ذلك سيتوجب عليك الدفع مقابل كل نقرة على إعلاناتك.
ولكن ربما تجد الاعلان فى النهاية لم يكن بالشكل المطلوب لديك ولكن يكفيك ان منتجك تم التعارف عليه وراج بين المواقع المختلفة. واول شئ عليك فعله هو انك تقرر اما انك ستقوم بعمل فريق فى استخدام خدمة PPC لادارة حملتك الاعلانية ام انك ستفوض من يقوم بهذا المشروع لك، ولك ان تبحث فى الانترنت عن اى من الاختيارين يناسب لك وتبحث ايضا عن المزايا الاخرى لخدمة PPC.

ولا ننسى ان عمل اى اعلان جذاب ويخبر عن محتواه جيدا امر فى غاية الاهمية وان لم يتم شرح وتفصيل ذلك على النحو الامثل، ولكن ماعليك هو الاستخدام الامثل للكلمات الرئيسة  keywords وهذا ما يجعل الناس تجد اعلانك بسهولة. ولكن استخدام خدمة الدفع عند كل نقرة PPC في التسويق لن تكون مجدية مطلقا الا باستخدام الكلمات الدالة keywords الصحيحة والمناسبة، لذا يمكن القول بان keywords هى المفتاح الرئيسى لتجعل اعلانك ناجح وانها تلعب الدور الرئيسى في خدمة PPC الاعلانية. واذا لم تكن متاكدا بانك تستطيع فعل ذلك بنفسك فعليك ان تستشير من هوخبير بهذه الامور لتحقيق النتائج المطلوبة.

كيف تختار الكلمات المفتاحية Keywords

كيف تكتب مقالة لتجذب إليها الكثير من نقرات الزوار

انشاء سكويز بيج مجانا squeeze page

حملة جوجل أدسنس Google AdSense

كيف تحقق ربحا كناشر أون لاين عن طريق جوجل

الإعلانات المصورة في مقابل الإعلانات النصية على جوجل أدسنس

كلمات مفتاحبة
اعلان جذاب - اعلان ناجح - اعلانات مبتكرة - اعلانات 2013 - اعلانات مجانية - اعلان بالنقرة - اعلان فيديو - 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

خدمات seo

خدمات seo
شركة سيو, شركات سيو, باقات SEO, شركة SEO, خبير سيو, خدمات سيو, خدمات seo, خدمة SEO,

تصميم موقع خدمات

تصميم موقع خدمات
تصميم موقع خدمات شركة نقل الأثاث والعفش فى قطر,السعودية,الكويت.الامارات,

المشاركات الشائعة

اعلانات

 تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان

اتصل بنا

foxyform