Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

بحث هذه المدونة الإلكترونية

آخر الأخبار

أرفع سعر عرضك



The highest price offer
أرفع سعر عرضك

إذا لم تكن تبيع كمية كافية الآن من منتجاتك وخدماتك بالأسعار الحالية عليك أن تطرح سعراً أعلى، أى قم بمضاعفة سعرك، وهذا لايعتمد فقط على نظرية أن الشئ الغالى يعتقد الناس فيه بأنه الأفضل، ولكن الفكرة فى أن تجعلك أنت تفكرفى قيمة المنتج الذى تقدمه وليس سعره.
فأنت ترى عدم توافق الاسعار فى المنتجات خاصة المعروضة على الانترنت حيث تجد المنافس الذى يعرض سعرا أقل بلاشك أقل فى عدد من يقومون بالضغط على اعلان المنتج.
لذا عليك أن تميز بنفسك على أن أستخدام الشئ وأهميته لابد وأن يساوى ثمناً أعلى من سعره ، أى أن الناس لاتنظر الى السعر ولكن ينظرون الى قيمة المنتج وأهميته لهم.
فعلى سبيل المثال إذا حصلت على شئ بثمن 50$، قم بمضاعفة سعره الى 100$، ثم أسال نفسك ماذا ستفعل لتجعل الناس يعتقدون أن هذا السعر هو سعر تصفية للمنتج ورائع وأنهم يصبحو أغبياء اذا فاتهم فرصة شراءه.
فاذا فكرت بهذه الطريقة فانك إذاً تفكر فى قيمة الشئ وليس فى ثمنه.
إذن قم بوقف عرض منتج لكتاب مثلاً ب 25$ دولار وأبد ببيع مجموعة ب100$ والتى تحتوى على كتاب ب25$ وكتاب تدريبات ب50$ وتذاكر لحفلة ما ستحدث ب150$ و كوبون للحوار عبر الهاتف ب 500$.
هل هذا يساوى 100$؟ نعم على شرط أن تكون كل هذه الاشياء ذات قيمة للعميل، واذا كانت ذات أهمية بالنسبة له فيأخذ قراره بدون تردد ويعجبه السعر.
وهنا ثلاثة أشياء أخرى يمكنك فعلها...
1 استخدام الاشادة
استخدام إشادة موجهة بسيطة من ذبون لك سابق سيكون بمثابة دليل نافع لك على منتجك لتوصى به وأفضل من كلامك أنت الكثيرعن المنتج.
بهذه الاستفادة الموجهة من ذبونك السابق، وأقصد بها كلمات تكن ذو فاعلية أكثر من "نعم ، جيد روعة وهكذا...، فهذا النوع من المديح يكون لطيف، ولكنه ليس بالضرورى أن يتوافق مع متطلبات العميل المتوقعة (اذا لم يكن رد الفعل السابق هذا جزء مهم لما تبيعه).
2 أعطى فترة ضمان أطول
عليك أن تعطى ضمان لمنتجك، ومن الأفضل أن تكون فترة الضمان طويلة، ولاتحاول ان تضع شروط للضمان لتتهرب من الضمان الذى تعطيه مع المنتج، فكلما كان الضمان سهل ومضمون كلما كان بيع المنتج أسهل.
3 اجعل المنتج قليل وغير كافى
اجعل منتجاتك باعداد قليلة وغير كافية، واعمل على ترويج هذا العدد القليل واعلم عملائك بقلة عدده، فربما يمكنك بيع الأشياء القديمة وبعد ذلك تبيع الجديد. فربما كان لديك عدد من الكراسى لحدث ما وتريد بيعه، أو مثلاً بيع مجموعة من التحف تركها لك عمك المتوفى، أو ربما تريد أن تبدأ عضوية لنادى جديدة وتقوم بعرض كمية محدودة من "اشتراكات العضوية" أو أى شئ لديك منه كمية محدودة ونادرة تريد بيعها.
لذا قم بفعل أى شئ لتجعل عرض منتجك أو خدمتك نادراً كى تستطيع بيعه سريعاً.

كيف تكتب مقالة لتجذب إليها الكثير من نقرات الزوار

تعريف PPC الدفع مقابل كل نقرة  

كيفية اضافة sitemap لمدونة او موقع  

هناك تعليق واحد

 

خدمات seo

خدمات seo
شركة سيو, شركات سيو, باقات SEO, شركة SEO, خبير سيو, خدمات سيو, خدمات seo, خدمة SEO,

تصميم موقع خدمات

تصميم موقع خدمات
تصميم موقع خدمات شركة نقل الأثاث والعفش فى قطر,السعودية,الكويت.الامارات,

المشاركات الشائعة

اعلانات

 تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان

اتصل بنا

foxyform