Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

بحث هذه المدونة الإلكترونية

آخر الأخبار

كيف تربح من الفيديو على اليوتيوب





ضع اعلان     Adsense فيديو على اليوتيوب


كلنا جميعا يعرف الان قوة تأثير التسويق عن طريق اعلان الفيديو، والحديث عن هذا الموضوع يبدو مخيفا وصعبا للغاية ولكن فى الحقيقة انه اسهل ما يكون وبامكانك فعله فهو غير مكلف اطلاقا ولكن اذا كنت ممن يخجلون امام الكاميرات فعليك ان تسجل فيديو بصوتك فقط ولا داعى للتصوير وهذا ما افعله انا وبالفعل ينجح.
التسويق عبر اليوتيوب يعد الاكثر نجاحا لان الناس جميعا تفضل مشاهدة الاعلان عن قرائته والميزة لهذا الاعلان انه ينتشر بسرعة وماعليك الا ان تضعه على اليوتيوب وتضغط share ثم يشاهدونه اصدقائك ثم يجعل الاخرين يشاهدونه ايضا بنفس الطريقة ((share وهكذا يتم انتشاره.

هناك طريقة ما لتضع بها اعلان أدسينس Adsense على اليوتيوب، ولكنه ليس باستطاعة اى شخص فعلها الا ان تكون مدعو من يوتيوب invited  او مقدما لطلب يتم الموافقة عليه، وكثير من المعلنين يتعجبون عندما يروا اعلانات جوجل أدسينس على اليوتيوب ولكنهم لايستطيعون كيف يقومون بنشر اعلاناتهم بهذه الطريقة.

أنت مدعو لتربح عن طريق الانترنت Monetization
إذا كان لديك فيديو أو قناه على اليوتيوب وفجأة أصبح له نسبة مشاهدة عالية سستجد إيميل مرسل لك من موقع يوتيوب يخبرك فيه بأنك مدعو للانضمام الى برنامج جوجل أدسينس الخاص بهم.

الشئ الشيق فى الموضوع هو أنه بمجرد أن يكون لديك فيديو واحد شهيرعلى اليوتيوب ستجد لك ربحا عن طريق الانترنت عن طريق الاعلانات التي تعرض على صفحات الفيديوهات التي تقوم برفعها.

إذا أردت أن تنشأ لك حساب، اذهب إلى Settings ثم أضغط Monetization ثم اتبع التعليمات وستجد ايميل يؤكد لك أنه تم الموافقة على طلبك. واذا لم تجد الموافقة بامكانك الاتصال بموقع أدسينس وهم سيخبروك بما عليك فعله  ومن ثم يتم الموافقة على طلبك.

لعبة ارقام فى الربح من يوتيوب

انشاء القنوات المدفوعة على اليوتيوب

الإعلانات المصورة في مقابل الإعلانات النصية على جوجل أدسنس

كلمات مفتاحية 

كيف تربح من يوتيوب - طرق الربح من يوتيوب - طرق الربح من الانترنت - الربح من يوتيوب - الارباح من يوتيوب

هناك تعليقان (2)

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. اذا كنت تبحث عن شركة تكون متخصصة فى تقديم خدمة تسويق مواقع
    و اشهار مواقع و تريد ان تحقق اعلى درجات النجاح و تتصدر فى الصفحة الاولى لجوجل فمع شركة ميكسيوجى افضل شركة متخصصة فى تسويق مواقع و اشهار مواقع ستجد افضل خدمة فى كيفية تسويق موقعك الالكترونى بطرق عديدة و مختلفة تمكنك من ان يصبح موقعك فى الصفحة الاولى لجوجل
    http://mixseogy.com/seo-emarketing

    اتصل بنا على :002/01010116604 - 535296718

    ردحذف

 

خدمات seo

خدمات seo
شركة سيو, شركات سيو, باقات SEO, شركة SEO, خبير سيو, خدمات سيو, خدمات seo, خدمة SEO,

تصميم موقع خدمات

تصميم موقع خدمات
تصميم موقع خدمات شركة نقل الأثاث والعفش فى قطر,السعودية,الكويت.الامارات,

المشاركات الشائعة

اعلانات

 تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان

اتصل بنا

foxyform